أعلان الهيدر

الثلاثاء، 7 فبراير 2017

الرئيسية افضل العاب السيارات ستندم ان لم تحملها للاندرويد واليفون والكمبيوتر

افضل العاب السيارات ستندم ان لم تحملها للاندرويد واليفون والكمبيوتر

اسفلت Asphalt 8 أفضل لعبة سباق سيارات علي الإطلاق لهواتف الاندرويد والآيفون                                              وأجهزة الكمبيوتر



اسفلت 8 للاندرويد والآيفون والكمبيوتر :

أهلاً وسهلاً بكم أصدقائي الكرام متابعي مواقعنا فالكثير من مستخدمي الاندرويد أو الايفون أو أجهزة الكمبيوتر يشعر بالملل من الروتين أو عدم التجديد و يبحث عن أي تطبيق جديد أو لعبة جديدة لكسر حالة الملل و كذلك لهدف التجديد و لكن يمكن ان تقوم بتنزيل العاب و لكن عند استخدامها لا تجد إي جديد وتشعر باليأس اكثر و الإحباط من عدم وجود لعبة تقوم بشد انتباهك ولكنى اليوم أحضرت لكم لعبة ممتعة جدا ستجعلك تشعر بكل ما هو جديد وخصوصاً عشاقسباقات السيارات لأنها أجدد أصدار موجود وهى لعبة ” اسفلت 88 “.

تعتبر هذه اللعبة من اهم الالعاب الموجود حالياً والأكثر انتشار وكذلك تحميلاً في العاب سباق السيارات حيث حصلت حتى الآن على تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاى و قام بتحميلها أكثر من 200 مليون شخص وهذا ليس من فراغ فإن اللعبة متوفر بها أصدرات قديمة اكتسبت ثقة المستخدمين لذلك فعند إصدار اسفلت 8 ذهب إليها الجميع لما تحوي من مميزات أكثر من رائعة والآن دعونا ننتقل إلى مميزات هذه اللعبة وطريقة تحمليها 

مميزات لعبة اسفلت 8 :

  • أهم ما يميز لعبة اسفلت 8 احتوائها علي جرافيك عالى جداً جداً والصورة بجودة عالية تكاد تكون محاكاة للطبيعة بالضبط .
  • تضم لعبة اسفلت 8 العديد من أنواع السيارات حيث تضم أكثر من 90 موديل مثل لمبورجينى ، فورد ، فرارى ، دودج ،هامر وغيرهم العديد من السيارات بكل تصميماتها الرياضية الجذابة الجديدة ولك حرية اختيار اللون المفضل لك .
  •  تتمتع اسفلت 8 بأصوات السيارات و كأنك تقود سيارة حقيقة في الواقع حيث قام مجموعة تطوير اللعبة بتسجيل أصوات من سباقات سيارات حقيقة .
  • تستطيع إن تقود سيارتك في سباقات في أكثر من 13 مكان حول العالم مثل فينيسيا و سن دييغوا و ايسليندا و غيرها الأماكن الرائعة التي ستجدها إثناء اللعب .
  • يمكنك القيام  بتغيير الإطارات و كذلك عمل تصميمات و رسومات على جسم السيارة الخاصة بك .
  • هناك طريقة للعب عن طريق الدخول في سباقات على الإنترنت مع مشتركين من حول العالم حيث يمكنك اللعب مع 12 شخص في سباق واحد على الإنترنت .
  • تحتوي على طريقة جذابة بدون انترنت حيث الدخول في مهمات تقوم بها بسيارتك أو الدخول في سباق بدون إنترنت .

تحميل العبة اسفلت 8 :

أترككم لتحميل اللعبة و الاستمتاع بها و أذا وجهتكم أي مشكلة أو هناك أي استفسار يمكنك التواصل معانا عن طريق اتصل بنا وهذه هي روابط تحميل لعبة اسفلت 8 للاندرويد والآيفون والآيباد ولأجهزة الكمبيوتر أيضاً .

للتحميل للاندرويد:--------------------------اضغط هنا-------------
للتحميل للايفون والايباد:--------------------اضغط هنا-------------
للتحميل للكمبيوتر ويندوز فون:--------------اضغط هنا-------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.